مراقبة مقاطع الفيديو دون انفاق سنت – الطريقة الصحيحة لتأمين أنت وأسرتك

الأفلام يمكن أن تكون معلقة مسكنات التوتر العاطفي الذي سوف عمليا تسمح أبدا واحد لربما ينخدع الملل. فمن السهل للحصول على متعة من أي وقت مضى لهم حيث تريد، في قاعة المسرح والسينما، في منزلك متوفرة على حدة قرص فيديو رقمي أو ربما حتى على الخط. بينما كل هذه الطرق تذهب جنبا إلى جنب مع مزايا مختلفة، وهناك بعض الصعوبات اتصال محددة. وعلى سبيل المثال، ظهرت على المسرح فيلم واحد، وكذلك جعل كل تلك النفقات الخاصة بك تذاكر والوجبات الخفيفة والهزات شمبانيا قد يستغرق بعض خسائر كبيرة في جيبك. بنفس الطريقة، عيار دي في دي الفيلم الذي يشارك في في منزلك قد يكون وصولا إلى نية. بشكل لا يصدق، الخيار لعرض مقاطع على شبكة الإنترنت دون أي النشرات النيكل لك حرية اتباع الزوج الأصلي الأفضليات. للأسف، ما إذا كان هذا الأسلوب لا يزال آمنة وسليمة أو ربما لا، تسمح لنا للكشف.

تحديات السلامة الأساسية في حين ترونه الصور المتحركة على شبكة الإنترنت:

وعلى غرار أمور أخرى تجري الأفراد الذين يستخدمون الشبكة، ويلهون مع لقطات الفيديو على الإنترنت بنفس الطريقة عادة ما يتطلب احتياطات السلامة. للأسف إذا كنت يحدث لتتخلف في أي نوع من خطوة، هل يمكن أن تصبح ربما المحاصرين في مجموعة من قراصنة الانترنت ونتيجة لذلك ثائق الكمبيوتر مهمة جدا قد يكون ربما في إمكانية خطيرة من التخبط. وعلاوة على ذلك، يمكن أن أصحاب حقوق التأليف والنشر ربما تقدم الإجراءات القانونية ضد نفسك المتعلقة خرقك لانتهاك قوانين حقوق النشر. لا يمكنك على الإطلاق مثل التفكير في نهاية المطاف محاصرين في وسط هذه الأنواع من متاعب، يمكن لك؟

الإجراءات الدفاعية المناسبة:

الناتجة عن عدد غير قليل من المشاكل المرتبطة الوصول إلى فيلم المواقع على الانترنت، بالإضافة إلى إنقاذ اختيار واحد بالنسبة لك للجلوس ومشاهدة في وقت الراحةالخاص بك، يمكنك أن تختار البقاء واضحة لهذه العملية بالذات. أما وقد قلت ذلك إذا كنت بطبيعة الحال يمكن أن تذهب بشكل جيد للغاية من خلال قليلا من عزم وكذلك العصا مع عدد من النصائح والتلميحات الأساسية، والدفاع عن نمط حياتك على مضاعفات الإنترنت تقع ضمن نطاق قتك الثمين مع على الصور المتحركة على شبكة الإنترنت ليست الذهاب الى تكون هذه المشكلة الصعبة. هذه النصائح الهامة بسيطة يمكن أن تتحول إلى أن تكون ذات فائدة:

– احتفظ دائما بعيدا عن غير المرغوب فيها فرط الروابط التي تريد لك لحفظ مقطع الفيديو المختار، فإنها يمكن أن يخدع أي شخص إلى إنشاء طرق للحصول على برامج التجسس وادواري

– إنشاء نظام شبكة سرية الظاهري يمكن أن تساعد بسهولة لك لوضع مزيد من مستوى الأمان المرتبطة العملية الخاصة بك التي تعاني من برامجك المفضلة عن طريق الإنترنت. فإنه يحجب IP الحقيقي الحالي تمتلك عنوان IP مختلف للغاية، وعلى هذا النحو سوف تساعد على إبقاء لكم سرية عبر الإنترنت.

– ننظر من خلال صفحات الموقع حيث يمكنك الجلوس ومشاهدة و / أو حفظ الأفلام الفيلم في إطار القانون. بصراحة 2 أنواع الأفلام فيلم تناسب في تلك الفئة بالضبط، أفلام الفضاء العامة التي يتم مرخص بالكامل عبر شبكة الإنترنت، ومشاهدة.

فهم أصناف فيلم آمنة:

أشرطة الفيديو الفضاء العامة المشتركة: هذه الأنواع من لقطات وعادة ما تكون حقوق الطبع والنشر على الرغم من الحصول على وصلات إلى الداخل على شبكة الانترنت للحصول على نفسك مثيل صغير نسبيا. يمكنك أن تكون الحرية في اتخاذ السرور في واحدة من خلال تدفق الإنترنت وتحميله واحدة، لمشاهدة في وقت لاحق. كل هذه البرامج هي الأكثر شيوعا من النوع الكلاسيكي جزء من العمر وبالتالي عادة ما تكون ذات أهمية كبيرة للحصول على مجموعة محددة من عشاق فيلم دي في دي. قد تكون هناك حاجة للتسجيل في كل المواقع على شبكة الإنترنت قبل القيام فصاعدا.شاهد اون لاين

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s